المشدد 3 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بشرم الشيخ - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 3 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بشرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 6:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 6:16 م

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها اليوم الأربعاء، بمحكمة طور سيناء، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لتشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسن منيع، رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي ومحمد سعيد جنيدي، وبحضور أندرو ثروت وكيل النيابة، ومحمد عبد الستار، سكرتير التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 15 يناير الماضي، بورود معلومات سرية إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تؤكد أن المتهم 21 عامًا، مقيم بقرية دلتا شرم، وسبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، والمتهم الثاني 24 عامًا عامل بورشة رخام، وسبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، والمتهم الثالث 25 عامًا يعمل بشركة مقاولات ومقيم بالرويسات، وسبق اتهامه في عدة قضايا، كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار غير المشروع بالمخدرات على نطاق واسع بالجملة والتجزئة بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ، مستخدمين سيارة لترويجها.

وجرى إصدار إذن من النيابة العامة لضبط وتفتيش المتهمين، وتمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبطهم داخل سيارة رقم "ج . ن . ج - 7146"، وبتفتيشهم عثر معهم على 6 فرش حشيش، ومبلغ مالي بقيمة 3520 جنيهًا، و3 هواتف محمولة، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على فرش لمخدر الحشيش داخل التابلوه.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة المضبوطة لسرعة التنقل وتوصيل المخدرات لعملائهم من المتعاطين.

وجرى تحرير محضر برقم 526 لسنة 2024 جنح أول شرم الشيخ، وعرض المتهمين على جهات التحقيق، والتحفظ على السيارة المضبوطة، وإرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الكيماوي.

وبعرض أوراق القضية على المحامي العام الأول لجنوب سيناء، قرر إحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنايات، وصدر الحكم بالسجن المشدد لكل منهم 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك