بالفيديو.. علي معلول: أحب العكاوي ونجمي المفضل إسماعيل ياسين - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. علي معلول: أحب العكاوي ونجمي المفضل إسماعيل ياسين

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 11:54 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 11:54 م

كشف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن العديد من الأمور حول حياته الخاصة، خلال حوار نشره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

النجم التونسي أشار إلى المباريات الأبرز له مع النادي الأهلي حيث قال: «هناك مباريات كثيرة لا يمكن نسيانها مع الاهلي، وآخرها مباراتي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش الذي حققنا الفوز فيهما في الوقت القاتل».

كما تحدث الظهير الأيسر للنادي الأهلي عن أصعب موقف تعرض له في حياته الكروية، حيث  قال: «كأس العالم هو أصعب موقف لي في الملاعب، كنت أضع طموحات كبيرة عليه وكنت أريد تحقيقها، ولكن لم أحقق شيء».

وتابع: «أكثر شخص يشجعني زوجتي وقريبة مني جدًا وأكثر شخص يعرف كيف قضيت فترة صعبة وأقدم لها التحية على مساندتها الكبيرة لي».

نجم الأهلي تعرض لموقف غريب في بداية حياته في القاهرة، حيث قال: «عندما انضممت للنادي الأهلي ذهبت أنا وزجتي إلى أحد المولات ورآني طفل صغير، فصرخ علي معلول علي معلول حتى إلتف رواد المول حولي ولم أجد زوجتي بجانبي».

لاعب الصفاقسي السابق أكد أنه هوايته الثانية بعد كرة القدم هي كرة الطائرة، مشيرًا إلى أنه درس في مجال اللياقة البدنية، وكان من الممكن أن يصبح مدرسًا.

الظهير التونسي أكد على انتماءه لبلدته صفاقس حيث قال: «أكثر مكان أحب السفر إليه هو بلدي صفاقس، حيث أحب أن أجلس مع أهلي وأصحابي».

وعن علاقته بالسينما، قال معلول: « أكثر الأفلام الكرتونية التي أحبها هي توم آند جيري، وأكثر ممثل كوميدي أحبه هو إسماعيل ياسين».

معلول أكد أنه لم يتعرف إلى أي بنت قبل زوجته، موضحًا أن أول هدية حصل عليها كانت شوكولاته، فيما كانت أول هدية أحضرها لأحد هي وردة.

 وتابع: «أول راتب أتحصل عليه كان 330 دينار، وأول سيارة اقتنيتها كانت من نوع رينو، وأكثر أكلة أحببتها في مصر هي العكاوي».

واختتم حديثه قائلًا: "أحب كريستيانو رونالدو وأحب لعبة فيفا، اللونين الأبيض والأسود وفصل الصيف».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك