الناس بتخلص صلاة العشاء الساعة 10.. أحمد موسى يطالب بمراجعة قرار إغلاق المحال: مش قرآن - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الناس بتخلص صلاة العشاء الساعة 10.. أحمد موسى يطالب بمراجعة قرار إغلاق المحال: مش قرآن

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 9:28 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 9:28 م

طالب الإعلامي أحمد موسى، الحكومة بمراجعة قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساءً، مشددا على ضرورة مراجعة القرارات حال ثبوت عدم جدواها.

ووجه خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الإثنين، رسالة للحكومة قائلا: «القرار مش قرآن.. أخذنا قرار نتائجه مش إيجابية نراجعه»، لافتا إلى تلقيه شكاوى عديدة من أصحاب المحال التجارية في جميع أنحاء الجمهورية، يشكون من التأثير السلبي للقرار على حركة البيع ومدخولهم، لا سيما مع ارتفاع أعباء الإيجارات والعمالة.

وتابع:« لدينا متوسط 6 ملايين محل، ملايين الأسر المصرية يعتمد دخلها وحياتها وأكلها وشربها على هذه المحال، أصحاب المحال من أسوان إلى مطروح بينادوا ألحقونا علينا إيجارات وعمالة ومش عارفين نسدد الديون، الناس بتشتكي بجد، والقرار أدى إلى حدوث مشاكل لدى أهالينا أصحاب المحال».

ودعا إلى تغيير مواعيد فتح وغلق المحال ليصبح من العاشرة صباحا أو الواحدة بعد الظهر بدلا من السابعة صباحا، متسائلا: «مين إن شاء الله اللي صاحي من النوم الساعة 7 صباحا رايح يشتري؟ إزاي ! هل المحلات باعت من 7 صباحا الى 7 مساء اسألوا!، الناس بتخلص صلاة العشاء الساعة 10، وبتبدأ تنزل المغرب الساعة 10 نقولهم بخ روحوا!».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك