حسام حسن على أعتاب تدريب المنتخب الوطني - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن على أعتاب تدريب المنتخب الوطني

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 11:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 11:34 ص

بات التوأم حسام وإبراهيم حسن الأقرب لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن تدريب الفراعنة بشكل رسمي بعد إخفاق وخيبة الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وأعلن اتحاد الكرة في الأيام الماضية رسميًا رحيل فيتوريا وجهازه المعاون بالكامل والتفاوض مع المحامي الخاص به لكيفية حصوله على قيمة الشرط الجزائي المنصوصة في عقده والذي كان من المفترض نهايته بالوصول لنهائيات كأس العالم 2026.

المدير الفني لاتحاد الكرة الجديد علاء نبيل كان قد صرح فجر الثلاثاء تلفزيونيًا أن مجلس إدارة الجبلاية لا يستبعد التفكير في اسناد مهمة قيادة منتخب مصر لمدرب وطني بدلا من التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وارتبط اسم حسام حسن بتولي تدريب منتخب مصر في ظل الخبرات الدولية التي يتمتع بها العميد عندما كان لاعبًا وبعد أن أصبح مدربًا قاد خلالها عدد من الأندية المصرية بعد التجربة المتميزة مع منتخب الأردن حيث قاد فرق الزمالك والمصري والاتحاد السكندري وبيراميدز وسموحة والإسماعيلي والمقاصة والمصرية الاتصالات.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة فريق مودرن فيوتشر كان قد أعلن في الأيام الماضية قبل خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا عن تعيين حسام حسن في منصب القيادة الفنية للفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك