بدء رحلات الطيران الياباني «الشارتر» الى الأقصر 23 أبريل - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء رحلات الطيران الياباني «الشارتر» الى الأقصر 23 أبريل

ارشيفية
ارشيفية
 أ ش أ
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 7:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 7:47 م
قال فوزي توفيق القنصل الشرفي الياباني في الأقصر، إن عودة رحلات الطيران اليابانى المباشر إلى مطار الأقصر الدولي مرة أخرى بعد توقف دام لسنوات ستبدأ اعتبارا من 23 أبريل الجاري، مشيرًا إلى أن أولى الرحلات سيكون على متنها 230 سائحًا وسائحة.


وأوضح أنه سيتم تسيير 4 رحلات تمهيدية ستصل لمطار الأقصر الدولي كل يوم سبت ولمدة 4 أسابيع، مؤكدًا أن الانتظام بداية من الموسم السياحى الجديد، في شهر أكتوبر المقبل بمعدل رحلتين أسبوعيا.

وفي سياق متصل، قال صاحب إحدى الشركة السياحية والتى تعمل في مجال تنظيم رحلات السياحة اليابانية إلى مصر أن شركته قررت بالتعاون مع شركائها اليابانيين التوقف عن جلب السياح اليابانيين إلى الأقصر عبر الطيران القطري، لتوفر على السائح قرابة 48 ساعة كان يقضيها ترانزيت بمطار الدوحة وأن شركته استعانت بشركة يابانية لتسيير رحلات مباشرة من اليابان إلى الأقصر.

وأضاف أن مجموعات السياح اليابانيين سيقضون 7 ليالٍ على متن الفنادق العائمة بنهر النيل ويزورون المناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالأقصر ثم يتوجهون إلى أسوان لزيارة المناطق الأثرية بها وكذلك أبوسمبل والقاهرة والتي سيعودون منها إلى اليابان فى نهاية رحلتهم عبر مطار الأقصر الدولي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك