صحة مطروح: إحالة عاملين بمركز السنوسية الطبى للتحقيق بسبب تغيبهم دون إذن - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة مطروح: إحالة عاملين بمركز السنوسية الطبى للتحقيق بسبب تغيبهم دون إذن

أحمد سباق
نشر في: السبت 6 أبريل 2024 - 11:16 م | آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2024 - 11:16 م

قرر الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة والسكان بمطروح، إحالة عدد من العاملين بمركز السنوسية الطبى للتحقيق إلى الإدارة القانونية بديوان المديرية، نظرا لتغيبهم عن العمل دون سند قانونى.

جاء ذلك خلال المرور المفاجئ على مركز السنوسية الطبى، التابع للإدارة الصحية بمطروح، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وتفقد وكيل الوزارة، خدمات الرعاية الأولية المقدمة للمواطنين بالمركز، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الفرق الطبية بأماكن العمل، حيث قام بمناظرة سجلات التردد على المركز، وتابع مؤشرات آداء عمل الفرق الطبية بالمبادرات الرئاسية المختلفة، مشيداً بحسن أداء فرق المبادرات، وانتظامهم في العمل، مشيرا الى ضرورى تكثيف العمل بالمبادرات الرئاسية لخدمة المواطنين.

وتابع عمل عيادة تنظيم الأسرة ووجه الدكتورة ريهام رفعت مدير الإدارة، بضرورة مراجعة نسب الترددات وخاصة لشهر مارس الماضي، وانتظام الأخصائيين بالعمل والعرض، كما تفقد عيادة الأسنان وتابع مؤشرات الأداء واستفسر عن أى معوقات أو اعطال للأجهزة للعمل على حلها وبصفة عاجلة. وفى نهاية الزيارة وجه وكيل وزارة الصحة بإحالة المتغيبين دون سند قانوني للتحقيق بالإدارة القانونية بديوان المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك