حبس المتهمة بقتل زوجها بسبب إقامة والده معها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمة بقتل زوجها بسبب إقامة والده معها في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 3:11 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 3:11 م

قررت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل زوجها، عامل خردة، طعنًا بسكين، وذلك داخل الشقة محل سكنهما، والكائنة في منطقة المستعمرة، بسبب الخلافات الأسرية.

وجاء قرار النيابة بعدما تسلمت تقرير الصفة التشريحية، الخاص بجثة المجني عليها، وسماع شهود العيان، وإرسال السكين المستخدم في الحادث إلى الأدلة الجنائية، وإجراء تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود إشارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بمقتل شخص على يد زوجته، وذلك داخل شقة بعقار سكني في منطقة المستعمرة، غرب المحافظة.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة شخص، مسجاة في أرضية الشقة محل البلاغ، غارقًا في الدماء، وبمناظرتها تبين إصابتها بطعنتين بآلة حادة في الرأس.

وبالتحري تم التوصل إلى وجود خلافات زوجية متواصلة بين المجني عليه وزوجته، بدأت منذ زواجهما قبل عام ونصف، بسبب رفض الزوجة إقامة والده "حماها" معهما داخل المنزل.

وكشفت التحقيقات عن أنه وفي يوم الحادث، وبعد عودة الزوج من العمل، نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية، بسبب اعتراضها على وجود "حماها" معهما في الشقة، تطورت إلى مشاجرة، سارعت على أثرها بجذب سكين من المطبخ وسددت لزوجها طعنتين في الرأس، فسقط غارقًا في دمائه.

وأضافت التحقيقات أنه وعقب ذلك سارعت الزوجة إلى تغيير ملابسها الملطخة بالدماء، وحملت طفلها الرضيع في محاولة للهرب من الشقة محل الحادث، إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك بها، ثم أبلغوا الشرطة.

تم التحفظ على السكين المستخدم في الحادث، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك