أحمد موسى يشيد بحمزة علاء: حارس دولي عملاق.. وهيتخطف من الأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 12:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى يشيد بحمزة علاء: حارس دولي عملاق.. وهيتخطف من الأهلي

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 10:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 10:34 م

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية للمنتخب الأوليمبي على مشواره خلال أولمبياد باريس، مشددًا أن مصر كانت أمام «فرصة كبيرة» للفوز على فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس، بعد أن تقدم الفراعنة بالهدف الأول أمام 60 ألف مشجع فرنسي.
وقال خلال برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الثلاثاء، إن المنتخب قدم «أداءً ممتازا» في الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني، قبل أن يتعرض اللاعب عمر فايد للطرد، لافتا إلى أن هذا الطرد كان «نقطة تحول المباراة» لصالح المنتخب الفرنسي الذي استغل النقص العددي وسجل هدفين.
ووجه موسى الإشادة للنجم حسام عبد المجيد الذي كان له بصمة واضحة في البطولة، كما أثنى على الحارس حمزة علاء، قائلا: «حمزة علاء نجم بطل، لو مكنش واقف امبارح الماتش كان يخلص 6 أو 7 مستريح؛ لكن حمزة أثبت أنه حارس مرمى دولي بامتياز، وهيتخطف من الأهلي لأنه حارس عملاق».
وأشاد بأداء اللاعب أحمد سيد زيزو الذي قدم أفضل مبارياته أمس، كما أشاد بأداء محمد النني، قائلا: «محمد النني بيكتب تاريخ بيلعب كأنه عنده 18 سنة هجوم ونصف ودفاع، أما إبراهيم عادل اختفى تماما في الشوط الثاني لدرجة أني افتكرته خرج، لم يظهر أبدًا للأسف رغم أنه نجم وحريف جدًا، كل لاعبينا رجالة وقدموا ما عليهم؛ ولكن ما زال عندنا الأمل في الحصول على الميدالية البرونزية أمام المنتخب المغربي الشقيق الخميس المقبل».
وأشار إلى أن أغلب لاعبي المنتخب الفرنسي أصحاب الأصول الإفريقية الذين حصلوا على الجنسية الفرنسية، هم من صنعوا الفارق في المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك