دوبيزل تغير علامتها التجارية وتقدم خدماتها فى 10 أسواق بالشرق الأوسط تحت اسم «أوليكس» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دوبيزل تغير علامتها التجارية وتقدم خدماتها فى 10 أسواق بالشرق الأوسط تحت اسم «أوليكس»


نشر في: الأحد 6 سبتمبر 2015 - 11:04 ص | آخر تحديث: الأحد 6 سبتمبر 2015 - 11:04 ص

أعلنت دوبيزل عن تغيير علامته التجارية فى جميع منصاته (الكمبيوتر – الأجهزة المحمولة – تطبيقات الهواتف الذكية) لتتابع عملياتها تحت اسم «أوليكسOLX»، كما دشنت التطبيق الجديد للعلامة التجارية OLX Arabia الذى يمكن تحميله على الهواتف الذكية.

وقال عبدالله طوقان مدير أول العلاقات العامة وشؤون التواصل الإعلامى فى دوبيزل إن شركته غيرت علامتها التجارية إلى أوليكس (OLX) مع التأكيد على الحفاظ على نفس المستوى من المنتجات والخدمات التى اعتاد عليها المستخدمون فى المنطقة، كما أن الأسلوب الناجح الذى اتبعته الشركة سيستمر وسيتطور للأفضل.

و«تقدم 10 أسواق فى الشرق الأوسط خدماتها تحت مظلة أوليكس OLX، وهى جزء من الشبكة العالمية التى يصل عدد مستخدميها النشطين إلى 240 مليون مستخدم مع أكثر من 17 مليار عملية استعراض شهريا، وقد قام ملايين الأشخاص حول العالم ببيع سلعهم ومقتنياتهم التى لم يعودوا يستخدمونها عبر منصة أوليكس OLX فى كل من الهند، البرازيل، كينا، بولندا، وإندونيسيا، والآن الأمر يتكرر هنا فى الشرق الأوسط»، وفقا لطوقان.

وأضاف أن التحدى أمام الشركة هو إبراز اسم العلامة التجارية الجديدة أوليكس OLX فى السوق. وتابع: نجاحنا مبنى على مستخدمينا، إذا كان اسم أوليكس OLX حاضرا فى أذهانهم قبل دوبيزل فإنه يمكننا القول بأننا حققنا النجاح فى التواصل بالاسم الجديد للعلامة التجارية، والأهم من ذلك يمكن تعريف النجاح بمواصلة مستخدمينا القدامى استخدام منصاتنا وبدء المستخدمين الجدد ببيع أغراضهم عبر منصات أوليكس OLX».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك