حسن مصطفى: حزين على رمضان صبحي - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن مصطفى: حزين على رمضان صبحي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 3:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 3:35 م

أكد حسن مصطفى، لاعب الأهلي الأسبق والمدرب المساعد السابق للمصري البورسعيدي، أنه يشعر بالحزن على رمضان صبحي، بعد قراره الرحيل عن الأهلي والانضمام إلى فريق بيراميدز، مشيرًا إلى أن النادي لن يحقق أي بطولات على المستوى القريب.

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «حزين على رمضان صبحي.. قد تكون الأموال أغرت رمضان، لكنه في الأهلي أو الزمالك يستطيع الحصول على أموال وبطولات».

وأضاف: «بيراميدز لن يحصل على بطولة رغم وجود لاعبين مميزين، لأن الفريق لا يتعرض لضغوط، واللاعب في بيراميدز لن يجد أثناء سيره في الشوارع من يقول له اذهب لمنزلك لأن لديك مباراة غدا».

وتابع: «بيراميدز لا يخصم من مستحقات لاعبيه وحتى إذا طبق ذلك لا يخصم مبالغ كبيرة، والجهاز الفني السابق للفريق بقيادة حسام حسن سبق وخصم من مستحقات اللاعبين بعد الإخفاق في بعض مباريات الدوري، لكنه لا يعلم هل تم تنفيذ القرار أم لا».

وتطرق متوسط الميدان للحديث عن انتقاله من الأهلي للزمالك، حيث قال: «بعد قرار الرحيل عن الأهلي، أردت الانتقال لناد كبير، فاخترت الزمالك».

وأتم: «مسؤول في الأهلي تواصل مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، وقال له إنني رحلت عن القلعة الحمراء بسبب إصابة في القلب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك