ريال مدريد يكرم كارفاخال بتمديد تعاقده بعد الرباط الصليبي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يكرم كارفاخال بتمديد تعاقده بعد الرباط الصليبي

الشروق
نشر في: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 2:52 م | آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 2:53 م

أعلن نادي ريال مدريد تمديد تعاقده مع داني كارفاخال، لاعب الفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في مباراة فياريال، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء في بيان رسمي من ريال مدريد: "يعلن النادي أنه تم توقيع عقد مع داني كارفاخال لتمديد تعاقده، حيث سيستمر مع الفريق حتى 30 يونيو 2026".

وبدأ كارفاخال مسيرته مع ريال مدريد في 2002، ولعب في جميع فئات النادي السنية، قبل أن ينضم للفريق الأول في 2013، وتُوج معه بجميع البطولات الممكنة.

وفاز كارفاخال مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة، هي 6 دوري أبطال أوروبا، و5 كأس العالم للأندية، و5 كأس السوبر الأوروبي، و4 الدوري الإسباني، و2 كأس الملك، و4 كأس السوبر الإسباني.

ويعد داني كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي البطولة في ويمبلي الصيف الماضي.

كما يعد كارفاخال أحد أساطير منتخب إسبانيا أيضًا، حيث شارك دوليًا في 50 مباراة، وحصل على 1 كأس أوروبا، ودوري أمم أوروبا وبطولة أوروبا تحت 21 سنة وبطولة أوروبا تحت 19 سنة.

وأتم ريال مدريد بيانه: "يرغب النادي في تقديم جميع الدعم والرعاية لداني كارفخال، ويرغب في التعافي سريعًا حتى يتمكن كل من كان من الممكن أن يستمتع بكرة القدم على الملاعب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك