8 محترفين في قائمة فيتوريا النهائية لمعسكر المنتخب - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

8 محترفين في قائمة فيتوريا النهائية لمعسكر المنتخب

الشروق
نشر في: الأحد 6 نوفمبر 2022 - 12:06 م | آخر تحديث: الأحد 6 نوفمبر 2022 - 12:06 م

استقر روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر الفراعنة، المُقرر انطلاق المرحلة الأولى منه غدًا الإثنين في القاهرة.

وستطير بعثة المنتخب الوطني لدولة الكويت منتصف الأسبوع المقبل، من أجل مواجهة المنتخب البلجيكي وديًا، في لقاء مُحدد له الرابعة عصر يوم 18 نوفمبر القادم، على ملعب جابر الأحمد.

وأكد مصدر مسئول بالمنتخب الوطني في تصريحات خاصة لـ الشروق أن فيتوريا استقر على قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر المنتخب المقبل، وهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور التركي، وأحمد حجازي وطارق حامد، ثنائي اتحاد جدة السعودي، وعمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألماني، وأحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي.

وتشهد الفترة الأولى من معسكر المنتخب الوطني تواجد محمد الشناوي (الأهلي)، ومحمد عواد (الزمالك)، ومحمود جاد (المصري) في حراسة المرمى، بجانب عمر جابر وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد (الزمالك)، وأكرم توفيق ومحمود متولي (الأهلي)، ومحمود علاء (الاتحاد)، وباهر المحمدي (الإسماعيلي)، وحسين السيد (المصري) في الدفاع.

ويتواجد في خط الوسط: حمدي فتحي وطاهر محمد وأحمد عبد القادر ومجدي أفشة (الأهلي)، ومروان عطية (الاتحاد)، وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد سيد زيزو (الزمالك)، ومحمود حمادة (فاركو)، فيما يقود الهجوم مصطفى زيكو (حرس الحدود)، ومروان حمدي (المصري)، ومحمد شريف (الأهلي)، وأحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا).

ومن المنتظر أن يُضاف على تلك القائمة المكونة من 24 لاعبًا عدد آخر من اللاعبين قد يصل عددهم إلى 13 لاعبًا، وهم اللاعبون المحترفون في الدوريات العربية والأوروبية، بجانب رباعي فريق بيراميدز، علي جبر ومحمد حمدي ومصطفى فتحي ورمضان صبحي، وثلاثي فيوتشر، أحمد عاطف وعمر كمال ومحمود مرعي، المنشغلون في الوقت الحالي مع فرقهم في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك