الأهلي يواجه الشرطة سعيًا وراء سباق الصدارة - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يواجه الشرطة سعيًا وراء سباق الصدارة

محمود باهي
نشر في: الخميس 7 يناير 2016 - 11:43 ص | آخر تحديث: الخميس 7 يناير 2016 - 11:43 ص

 يخوض فريق الأهلي في السادسة مساء اليوم الخميس أحد مؤجلاته في بطولة الدوري الممتاز باللعب مع اتحاد الشرطة بملعب برج العرب في لقاء مؤجل من الأسبوع السادس من المسابقة.

يخوض الأهلي هذه المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، وتتبقى له مباراتين مؤجلتين مع إنبي والمصري ، بينما يأتى الشرطة فى المركز 16 برصيد 7 نقاط جمعها من 12 مباراة حيث تلقى 3 هزائم وتعادل في 7 مباريات ولم يحقق أي فوز.

يواجه جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي ولاعبوه ثلاثة تحديات أمام الشرطة، الأولى سعيهم للفوز للاقتراب أكثر الصدارة التي يتقاسمها المقاصة والداخلية برصيد 23 نقطة، إضافة إلى تعويض غياب حسام غالي قائد الفريق لإيقافه مباراتين، وكذلك مواجهة المدرب القديم للأهلي فتحي مبروك الذي رحل مطلع الموسم الحالي، ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الكواليس الفنية للفريق.

واصطحب بيسيرو جميع لاعبي الأهلي إلى الإسكندرية لأن الفريق سيخوض مباراة أخرى ببرج العرب أمام المقاولون يوم الأحد المقبل، ومن المنتظر أن يعتمد المدرب البرتغالي على تشكيل يضم شريف إكرامي، أحمد فتحي، أحمد حجازي، صبري رحيل، وفي الوسط حسام عاشور وصالح جمعة، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا خلف رأس الحربة الوحيد مالك إيفونا، وهناك مفاضلة بين رامي ربيعه ومحمد نجيب العائد لدفاع الأحمر بعد غيابه المباراة الماضية للإيقاف.

أما فتحي مبروك يدرك صعوبة المهمة، وشدد على لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجابية تخرج الفريق من النفق المظلم، ويعتمد على عدة أسلحة مثل حارس المرمى أحمد سعد ولاعب الوسط المتألق صلاح ريكو، ورأسي الحربة حسام جلال، والوافد الجديد صامويل أوسو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك