محافظ القاهرة: الاحتفال بيوم المرأة المصرية منتصف مارس - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: الاحتفال بيوم المرأة المصرية منتصف مارس

محافظ القاهرة خلا لقائه بأعضاء المجلس القومي للمرأة
محافظ القاهرة خلا لقائه بأعضاء المجلس القومي للمرأة
كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر في: الثلاثاء 7 مارس 2017 - 2:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2017 - 2:35 م

قال عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إن المحافظة تدعم جهود المجلس القومي للمرأة بالقاهرة لتأدية رسالته في مجال تنمية شئون المرأة وتمكينها من اداء دورها الاقتصادي، وتنفيذ البرامج المتعددة للنهوض بالمرأة وحل المشكلات التي تواجهها والتعريف بحقوقها وواجباتها من خلال زيادة الوعي لديها بأهمية قيامها بالاندماج في المجتمع والمشاركة السياسية والاجتماعية فيه.

وأضاف «عبد الحميد» خلال لقاءه مع السفيرة سناء عطا الله مقرر فرع المجلس بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم إقامة احتفال يوم المرأة المصرية بديوان المحافظة يوم 16 مارس بمناسبة تدشين عام المرأة المصرية.

كما تضمن اللقاء التنسيق بين المحافظة والمجلس لدعم مبادرة فرع المجلس تحت شعار «بيئة نظيفة حقك ومسئوليتك، بدل ما ترميها استفيدي بيها»، التي سيطلقها المجلس بمناسبة عام المرأة المصرية من خلال التنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المدني وأجهزة وأحياء القاهرة وهيئة النظافة والتجميل، من خلال حملات توعية ونشر ومتابعة التنفيذ.

وأشار المحافظ إلى أنه جاري حاليًا توفير مقر للمجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، لدعم وتيسير جهود وأنشطة المجلس ومساعدته على قيامه بدوره على الوجه الأكمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك