إحالة مدير مدرسة بدمياط للتحقيق بسبب التراخي والتقصير - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة مدير مدرسة بدمياط للتحقيق بسبب التراخي والتقصير

حلمي ياسين وثمرين سارية
نشر في: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 7:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 7:02 م

قرّر علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إحالة مدير مدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بنين، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بإدارة دمياط التعليمية؛ للتراخي وعدم المتابعة الجادة، وعدم انضباط العملية التعليمية، والتقصير في مستوى النظافة العامّة للمدرسة، وتداعياتها على العملية التعليمية.

وجاء ذلك عقب زيارته للمدرسة خلال الفترة المسائية، واستدعائه وكيل الوزارة الأستاذ زهر الدين الليثي، مدير عام الإدارة لتشكيل لجنة لمتابعة المدرسة من التعليم الإعدادي، والمتابعة والعمل على إزالة السلبيات، والعمل علي وضع حلول جذرية لها.

وأوضح وكيل تعليم دمياط، أنّ متابعة سير العمليّة التعليميّة، شملت تفقد الفصول الدراسيّة، والمعامل وحجرات والأنشطة المختلفة، بإلإضافة إلى إجراء حواراً مع عدد من الطلاب؛ للاستماع إلى آرائِهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة.

وأشار وكيل تعليم دمياط، إلى ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بالفصول الدراسية، والتأكيد على نظافة دورات المياه؛ حرصًا على سلامة أبنائنا الطُلّاب، مؤكدًا على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة؛ لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية، وتفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب، مشيرًا إلى أهمية جذب الطلاب للمدرسة؛ للاستفادة من العملية التعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك