طور سيناء تستعد للموسم السياحي الصيفي برفع 500 طن مخلفات يوميا - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طور سيناء تستعد للموسم السياحي الصيفي برفع 500 طن مخلفات يوميا

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 11:20 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 11:20 ص
تكثف الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حملات النظافة لرفع المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع والميادين، إضافة لحملات لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة وخدمات تمهيد وتسوية الطرق؛ تنفيذًا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء، بالاستعداد للموسم السياحي الصيفي.

وقال مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، إنه يجري تكثيف أعمال النظافة، وتنفيذ حملات نظافة يومية تستهدف أحد الأحياء لرفع المخلفات، مع الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة النظافة بها، تحت إشراف ورؤساء الأحياء والقرى؛ للارتقاء بمستوى النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ولزوار المدينة من المحافظات المصرية.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريح، اليوم الثلاثاء، أنه تجري يوميًا أعمال رفع تراكمات القمامة من شوارع المدينة، ورفع الأتربة بالطرق الرئيسية الداخلية ومداخل المدينة من خلال 3 ورديات عمل على مدار اليوم؛ لتحسين مستوى الخدمة في هذا القطاع الحيوي.

وأشار إلى رفع نحو 500 طن مخلفات وقمامة، ونقل القمامة إلى المقلب العمومي يوميا، مشددا على مواصلة جهود إدارة التشجير في أعمال التجميل والتشجير وقص وتقليم الأشجار بمدخل المدن وكورنيش المدينة.

وأكد ضرورة الصيانة الدورية لسيارات الحملة الميكانيكية خاصة معدات النظافة، لتحقيق الانضباط في خطوط التشغيل، موجها رؤساء الأحياء بمتابعة التعديات على أملاك الدولة والتعامل الفوري مع أي حالات في المهد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك