محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء بشن حملات إزالة للبناء المخالف - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء بشن حملات إزالة للبناء المخالف

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
هدي الساعاتي
نشر في: الخميس 7 أبريل 2022 - 2:52 م | آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2022 - 2:52 م

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في بيان له اليوم الخميس، رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لشن حملات على التعديات بالبناء المخالف والقضاء عليها في المهد، وعدم التهاون مع أي مخالفة بنطاق أحياء المحافظة.

فيما شن حي العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة لإزالة أعمال البناء المخالف، حيث تمكنت الحملة من إزالة حوائط مبانٍ من الطوب الأبيض بعقار مكون من دور أرضي بشارع مسجد الجواد منطقة الهوارية، وكذا إزالة أعمال بناء بدون ترخيص بالدور الأرضي في العقار الكائن شارع الروبي منطقة الكنج والتحفظ على كمية من الأخشاب.

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة تمكنت من إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بالعقار الكائن 123 شارع الاتحاد بالقباري عبارة عن حوائط من الطوب وشدة خشبيه بالدور الخامس علوي، حيث تم إزالة جميع المخالفات وإيقاف أعمال مخالفة بالمحل الكائن شارع الأمير لؤلؤ وآخر أمام 36 شارع قرة العين بالورديان، وتم التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في المخالفة واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقام حي وسط برئاسة عزة سعد بحملة تمكنت من تنفيذ قراري إزالة تعديات على الأراضي الزراعية عبارة عن غرف وأسوار من الطوب بمنطقة كوبري باب الأحرار بأبيس 8، وكذا إزالة أعمال مخالفة، عبارة عن بناء سور على قطعة أرض، شارع المزرعة بأبيس العاشرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وشن حي المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم إزاله حوائط مخالفة بمنطقة خورشيد كوبري الثلاثين، وإيقاف أعمال تشوينات والتحفظ، على طن أسمنت بمنطقة السيوف شماعة فضلًا عن إيقاف أعمال هدم مخالف بشارع رقم 10 متفرع من خالد بن الوليد، والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة.

وواصل حي المنتزه ثان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم فك شدة خشبية وإزالة حوائط حتى سطح الأرض مع التحفظ على الأخشاب بالعقار الكائن شارع النبوي المهندس أمام مستشفى الصدرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك