الحلقة الأولى من «زي الشمس».. اختفاء أخت دينا الشربيني وخلاف مع والدتها - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 4:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلقة الأولى من «زي الشمس».. اختفاء أخت دينا الشربيني وخلاف مع والدتها

نجلاء سليمان
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 6:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 6:25 ص

بدأ مساء الاثنين، عرض أولى حلقات مسلسل زي الشمس، بمشاهد التقطت في لندن حيث تقطن "نور" دينا الشربيني وتعمل في المحاماة مع زميلها الذي أصبح حبيبها "مصطفى" أحمد داوود.

تتلقى نور من والدتها سوسن بدر مكالمة هاتفية عبرت فيها عن قلقها بعد اختفاء شقيقتها "فريدة" ريهام عبد الغفور التي تركت بنت وولدين أبنائها واختفت كعادتها ولا يستطيع أحد التواصل معها.

تعود نور سريعا إلى القاهرة بعد ترجي والدتها لتكتشف أن شقيقتها متواجدة في أبو ظبي وتركت أطفالها الذي يعاني أصغرهم من أزمة نفسية لتكرار غياب والدته.

عودة نور إلى منزل أسرتها أعاد إلى ذاكرتها ذكريات أليمة تتعلق بخلاف مع والدتها التي اعتادت الزواج بشكل متكرر بينما كانت ترفض المشاركة في الاحتفال بهذه الزيجات، رغم إصرار ومحايلة شقيقتها.

الحلقة التي بدأت بتشغيل أغنية "القاهرة ونيلها" على أحد المراكب النيلية، ثم ظهور جثة غارقة في مياه النيل، انتهت بظهور نفس الجثة ولكن في أحلام نور التي اكتشفت أنه كان كابوس يتعلق بشقيقتها.

يشارك في بطولة زي الشمس، أحمد السعدني وجمال سليمان وأحمد مالك ومريم الخشت وليلى عز العرب، وهو تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، ويذاع عبر فضائية mbc مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك