إبراهيم عيسى: يحيى السنوار مختل وقراره مختل.. محدش يقوّم حرب ضد قوة همجية إرهابية زي إسرائيل - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 4:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم عيسى: يحيى السنوار مختل وقراره مختل.. محدش يقوّم حرب ضد قوة همجية إرهابية زي إسرائيل

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:01 م

إبراهيم عيسى: يحيى السنوار مختل.. وأحداث 7 أكتوبر هدفها إيقاع مصر في فخ

شدد الإعلامي إبراهيم عيسى، على أن موقف مصر ضد الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن الطعن فيه، مؤكدًا أن «الموقف المصري ضد العدوان الإسرائيلي ووحشية تل أبيب وإجرامها أمور محسومة».

وقال خلال تقديمه لبرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء: «أصغر طفل في أمريكا يعلم الآن أن إسرائيل ترتكب مذابح وجرائم ومجازر، هل يريحك ويطمئن قلبك إني أقعد أكلمك عن المجازر ووحشية إسرائيل كأنها معلومة وحدث جديد!».

وأضاف: «نحن نعلم المذابح والمجازر وضدها قلبا وقالبا، وأي إنسان عاقل عنده بـ5 صاغ ضمير ضد ما تفعله إسرائيل من وحشية وهمجية وإرهاب، لكن تطلب من الدولة المصرية بكل ما تملك من عراقة وتاريخ وقوة وصلابة وإنسانية واحترام للحقوق الإنسانية إنها تدخل عسكريا لإنقاذ معبر رفح الفلسطيني!».

واستطرد: «أنت مجنون تطلب تدخل مصر عسكريًا عشان يحيى السنوار المختل، وقراره المختل بشن حرب مع قوة همجية إرهابية، وفي الآخر عاوزني أنا اللي أتدخل!! أدخل قواتي عشان آخد معبر رفح الفلسطيني؟!».

ونوه أنه يؤمن بأن «السعي منذ اللحظة الأولى لأحداث 7 أكتوبر مرتبط بإيقاع مصر في فخ»، مستشهدًا بالأكاذيب التي لُفقت لمصر بشأن التعامل مع النازحين الفلسطينيين ومزاعم بيعها الأرض بـ200 مليار دولار.

وأكمل: «عندما تقرأ صفحات الرأي في غزة تجدها تقول إن الشعب الفلسطيني يقدر الموقف الإيراني واليمني والقطري، ومصر قبل الأخير هو والأردني، يا سلام.. بعد ده كله وطالب مني أنقذ المعبر، مأنقذتهوش أنت ليه يا خايب يا ضلالي يا كداب».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك