غدا.. الإسكان تبدأ استقبال تحويلات حجز وحدات المرحلة العاشرة بمشروع بيت الوطن - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. الإسكان تبدأ استقبال تحويلات حجز وحدات المرحلة العاشرة بمشروع بيت الوطن

محمد علاء
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:39 م

تبدأ وزارة الإسكان، غدًا الأربعاء، استقبال تحويلات حجز الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، ولمدة 15 يوم عمل، بحسب وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، في بيان اليوم.

كما أشار إلى استقبال تحويلات استكمال مقدمات حجز الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية بالمشروع، من يوم الأربعاء 15 مايو الجاري، ولمدة 10 أيام عمل.

ولفت الجزار إلى تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج، ليتضمن الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة، وقطع الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية، بالتنسيق مع البنك المركزي المصري، ووزارة الاتصالات.

وأضاف أن المشروع يأتي في إطار جهود الدولة لتوفير الوحدات والأراضي السكنية لأبنائها العاملين بالخارج، وتلبية رغبتهم في تملك مسكنهم الخاص، وربطهم بوطنهم الأم.

وبدوره، قال الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، إن كراسة الشروط، والمواقع الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة، وقطع الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية، ستكون متاحة على الموقع للراغبين بالحجز.

وأكد عباس أنه يجب أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز، وأي تحويلات ترد قبل الموعد المحدد سترحل لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك