بوكايو ساكا: ثقتي بنفسي لم تتزعزع أبدا - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوكايو ساكا: ثقتي بنفسي لم تتزعزع أبدا

د ب أ
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 4:56 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 4:56 م

أكد بوكايو ساكا نجم منتخب إنجلترا أن ثقته بنفسه لم تتزعزع أبدا، وذلك بعد حصوله على جائزة رجل المباراة عقب قيادة بلاده للفوز على سويسرا بركلات الجزاء الترجيحية وبلوغ المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وعبر بوكايو ساكا نجم ارسنال و منتخب إنجلترا عن سعادته البالغة بعد تسجيله هدف التعادل لبلاده أمام سويسرا ثم التسجيل خلال ركلات الجزاء خلال مواجهة المنتخبين أمس السبت في دور الثمانية من البطولة القارية.

وتعادل الفريقان بنتيجة 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي، حيث تقدم منتخب سويسرا بهدف مهاجمه بريل إيمبولو في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية من زميله دان ندوي.

وأدرك الإنجليز التعادل سريعا في الدقيقة 80 بتسديدة بوكايا ساكا نجم أرسنال التي سكنت الشباك بعد الارتطام بالقائم الأيمن.

وانتزع المنتخب الإنجليزي بطاقة التأهل متفوقا بنتيجة 3/5 بعدما نجح في تسديد جميع الركلات الخمس بأقدام كول بالمر وجود بيلينجهام وبوكايو ساكا وإيفان توني وترنت ألكسندر أرنولد.

ونجح ساكا نجم فريق ارسنال في تعويض جماهيره عن خيبة الأمل التي ألمت بهم حينما أهدر ركلة الجزاء الأخيرة لبلاده خلال المواجهة أمام إيطاليا في نهائي يورو 2024.

وقال ساكا: "من الممكن أن تفشل مرة لكن لديك خيار إما أن تضع نفسك في هذه الوضعية مجددا أم لا، أنا رجل سأضع نفسي في نفس الموقف، أثق بنفسي".

وأضاف "حينما رأيت الكرة تعانق الشباك، كنت سعيدا للغاية".

وأوضح "لن أركز على الماضي، لقد انتهى، يمكنني فقط التركيز على الوقت الحالي وعلى تنفيذ ركلة الجزاء".

وأكد: "بالطبع أدرك أن هناك الكثير من الناس شعروا بالتوتر أثناء مشاهدة المباراة، ومن بينهم عائلتي، لكني احتفظت بهدوئي وسجلت بنجاح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك