9 لاعبين من زد ينضمون لمنتخب الناشئين استعدادا لكأس إفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

9 لاعبين من زد ينضمون لمنتخب الناشئين استعدادا لكأس إفريقيا

محمد زاهر
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 3:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 3:59 م

استدعى الاتحاد المصري لكرة القدم 9 من لاعبي "زد إف سي" للانضمام إلى معسكر منتخب الناشئين مواليد 2009، في إطار استعدادات المنتخب لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب النسخة الخامسة والثلاثين المقرر إقامتها في دولة  المغرب في عام 2025 في الفترة من 20 يوليو إلى 16 أو أغسطس 2025، برعاية الاتحاد الدولي فيفا.

ويتزامن انطلاق معسكر منتخب الناشئين بمشروع الهدف الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ويبدأ من الثلاثاء 13 أغسطس الجاري، ويختتم أنشطته يوم الخميس 15 من الشهر الجاري.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه إلى "زد إف سي" بضرورة تقديم تقرير طبي من طبيب النادي في حال حدوث إصابة لأحد اللاعبين التسعة، وعرضه على طبيب المنتخب، في الوقت المحدد.

تعليقًا على ذلك، قال رئيس قطاع الناشئين في "زد إف سي" حمادة صدقي، إن رؤيته فى تدريب الناشئين تهدف إلى تأسيس أفضل قطاع ناشئين فى مصر، بما يتماشى مع استراتيجية زد لتطوير الشباب، والتي ترتكز على تعزيز قيم الاحترافية والتفاني والتميز.

ويلعب الناشئون التسعة في مراكز متنوعة من الدفاع إلى الوسط والهجوم، وهم أحمد رجب الشحات (قلب دفاع)، وكريم فاروق (جناح يمين)، وأحمد الشحات (وسط ملعب)، ويوسف عثمان عبد الوهاب (وسط ملعب)، وكاراس داود (وسط شمال)، وبراء جلال (وسط ملعب)، ودانيال وهبي (وسط يمين)، ويوسف سلامة (وسط يمين)، وخالد مختار عبدالعزيز (مهاجم).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك