محافظ بني سويف يناقش مع مساعد وزير الإسكان الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بالمحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يناقش مع مساعد وزير الإسكان الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بالمحافظة

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 9:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 9:33 م

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مساعد وزير الإسكان المهندس طارق الرفاعي، بحضور بلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والمهندس سامي عبد الستار رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ المشروعات لشمال الصعيد، والمهندس عاطف مهدي رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات بني سويف بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وناقش محافظ بني سويف، مع مساعد الوزير، الموقف الحالي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، وتشمل إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة محطات مياه الشرب والرفع الصرف الصحي بقرى ناصر وببا، فضلًا عن متابعة سير العمل في بعض المشروعات التي تشرف على تنفيذها قطاعات الوزارة، حيث تم استعراض نسبة ومعدلات التنفيذ بتلك المشروعات ومناقشة معوقات العمل لتلافي المشكلات ووضع الحلول لها.

وأشار المحافظ، إلى متابعته المستمرة لمراحل أعمال تنفيذ المشروعات الجارية للتأكيد على انتظام العمل وفقًا للمعايير الفنية والمواصفات المقررة بما يتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين المحافظة وأجهزة وهيئات الوزارة لتقديم كل أوجه الدعم الممكنة، وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل ونهو الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها، وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك