مباحث باب شرقي تتحرى عن محامٍ وجد مشنوقا داخل مكتبه بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث باب شرقي تتحرى عن محامٍ وجد مشنوقا داخل مكتبه بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 8 يناير 2024 - 3:17 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يناير 2024 - 3:17 م
يكثف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقي في الإسكندرية، جهودهم لفك لغز العثور على جثة "م.م" محامٍ، مشنوقًا داخل مكتبه، الكائن في منطقة الحضرة الجديدة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة محامٍ معلقة بغرفة داخل مكتبه.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة الإسعاف، تبين من المعاينة والفحص الأولي العثور على جثة شاب ثلاثيني معلقة بحبل في "جنش حديدي" مشبوك بسقف إحدى غرف المكتب.

وأشارت التحريات إلى أن بعض عملاء المحامي اكتشفوا الواقعة عندما توجهوا إلى مكتبه للقائه في موعد محدد سلفًا بينهم، حيث وجدوه معلقًا في سقف غرفة المكتب.

تم نقل الجثة إلى المستشفى ومنها إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ومدى وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية، وتقرير المعمل الجنائي، واستدعاء أسرة المحامي لسماع أقوالهم حول طبيعة علاقاته؛ وما اذا كانوا يتهمون أحد ، من عدمه لبيان ملابسات الحادث.

فيما تعمل الشرطة على فحص علاقات المحامي، ومدى وجود خلافات له مع آخرين، مع فحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المكتب، وتفريغ تسجيلات كاميرات المكتب نفسه للكشف عن هوية المترددين عليه قبل الحادث.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك