دي بروين: استقبال الجماهير يمنحني دافعا إضافيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دي بروين: استقبال الجماهير يمنحني دافعا إضافيا

د ب أ
نشر في: الإثنين 8 يناير 2024 - 10:03 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يناير 2024 - 10:03 م

اعترف البلجيكي كيفن دي بروين، بأنه مازال بحاجة لعدم الاندفاع، وذلك عقب عودته للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن دي بروين شارك للمرة الأولى منذ خمسة أشهر، حينما لعب كبديل في المباراة التي فاز فيها فريقه مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون 5 / صفر في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأحد.

وشارك صانع الألعاب البلجيكي في 33 دقيقة في المباراة التي تفوق فيها فريقه على ملعب "الاتحاد" ولم يهدر المزيد من الوقت، بعدما صنع الهدف الخامس لزميل آخر عائد من الإصابة وهو جيريمي دوكو.

وخضع دي بروين لعملية جراحية في أوتار الركبة في أغسطس الماضي، بعدما تأثر بالعديد من المشاكل بها في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي والذي شهد تتويج فريقه بالثلاثية.

وأضاف: "إنه استمرار جيد للعملية التي تواصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية، أشعر بأنني بخير وحركتي بخير، أشعر بالراحة فيما أفعله وهذا الشيء الوحيد الذي اتطلع له حقا".

وتابع دي بروين : "أن تحظى بذلك الاستقبال بعد غيابك لمدة خمسة أشهر يمنحك دافعا إضافيا، ستكون هناك لحظات أرغب فيها أن ألعب كل مباراة لكنني أعلم جيدا أنني بحاجة للاعتناء بنفسي".

وأوضح: "من الجيد أن يحدث ذلك في يناير حيث لدينا عدد قليل من المباريات، لا أتوقع أن أشارك في العديد منها، وفي المباراة المهمة أمام نيوكاسل أتوقع أن أكون على مقاعد البدلاء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك