«كلنا معاك من أجل مصر» تقيم احتفالية كبرى لدعم «السيسي» بالمنيا - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كلنا معاك من أجل مصر» تقيم احتفالية كبرى لدعم «السيسي» بالمنيا

المنيا- ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 8 فبراير 2018 - 12:39 م | آخر تحديث: الخميس 8 فبراير 2018 - 12:39 م

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمركز المنيا، الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، برئاسة عاطف عمر أمين الحملة بالمركز، اليوم الخميس، احتفالية كبرى بمسرح ديوان عام المحافظة، وذلك بحضور زين الأطناوي أمين المحافظة، والمشرف على قطاع شمال الصعيد، والمهندس محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والإعلام، وهيئة مكتب مركز المنيا وأعضاء الحملة بقرى وعزب المركز، وهيئة مكتب المحافظة وهيئات مكاتب المراكز والأقسام، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والآلاف من أهالي المركز متمثلين في عمد ومشايخ المركز ورموز العائلات.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وقراءة القرآن الكريم، وعرض فيلم تسجيلي بعنوان «حرب وجود» عن الإرهاب ومدى التضحيات التي قدمها رجال الجيش والشرطة ثم توالت كلمات الحضور.

وتحدث عاطف عمر أمين مركز المنيا، قائلًا: «نجتمع اليوم من أجل هدف واحد ووطن واحد، ونحن نعتز بوطننا بلد الأمن والأمان بجيشها وشرطتها وشعبها، والتقينا اليوم من أجل الحفاظ على هوية الدولة المصرية ولنثبت للعالم أجمع أننا جمعيًا نقف صفًا واحدًا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى اعاد لمصر هيبتها وقرارها المستقل ، لذا يجب علينا ان نكون يدا واحدة تبني ولا تهدم تعمر ولا تخرب.

ثم قام بإرسال رسالة حب وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى مقدمة من أبناء المركز جاء فيها تحية اعزاز وتقدير من أهالي مركز المنيا.

وتحدث الدكتور زين الأطناوي، الأمين العام للحملة بالمحافظة قائلًا: «أيام قليلة تفصلنا عن الميلاد الثاني للدولة المصرية الحديثة القوية وعلينا جميعًا العمل معا لتحقيق ذلك، ولا أحد ينكر الفترة السابقة كفترة انتقالية عاقبت حراكًا شعبيًا وثورة 30 يونيو شكلت عبئًا أمنيًا واقتصاديًا على الشعب المصري بمختلف طوائفه ولكنها كانت واجبة لتصحيح المسار وعودة مصر القوية مرة أخرى.

كما أشار إلى أن الأيام المقبلة حاسمة ويجب علينا أن نتكاتف ونبذل مزيد من الجهد لنجني ثمار تعبنا في زراعتها خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن الفترة الثانية للرئيس هي فترة الحصاد التي تعود بالرخاء على المصريين.

وأضاف «الأطناوي»، أن الحملة منذ انطلاقها بالمحافظة تمكنت من تشكيل 14 ألف قيادة تنظيمية على مستوي قرى ومراكز المحافظة، وجمع 52 ألف توكيل لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، كما أوضح أن الحملة ولدت عملاقة في 11 مركزًا بالمحافظة نسعى فيها لبناء أقوى تنظيم سياسي على الأرض لتبقى وتستمر.

تخلل المؤتمر عرض لفيلم تسجيلي عن انجازات الرئيس السيسي خلال الفترة السابقة، واختتم المؤتمر فعالياته بفقرة فنية غنائية قدمها الفنان محمد صلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك