صلاح يتمنى التفوق على كين .. ويرفض التعليق على أنباء إنتقاله لريال مدريد - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يتمنى التفوق على كين .. ويرفض التعليق على أنباء إنتقاله لريال مدريد

الشروق
نشر في: الخميس 8 فبراير 2018 - 2:25 م | آخر تحديث: الخميس 8 فبراير 2018 - 2:25 م

أكد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي أنه كان قد تلقى عروضاً عديدة قبل الإنتقال للريدز، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يهدف في الوقت الحالي لأن يكون هدافاً للدوري الإنجليزي.

 

وقال صلاح خلال تصريحاته لصحيفة الماركا الإسبانية :"نعم كانت هناك فرق مهتمة بضمي، لكني أفضل عدم ذكر اسمائها، فقد قررت القدوم إلى ليفربول واعتقد أنه كان إختياراً جيداً".

 

وحول صراعه مع هاري كين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، أوضح صلاح "هاري كين لاعب رائع، في أخر عامين نال لقب الهداف، كين يلعب كمهاجم صريح ولديه فرص أكبر للتسجيل مقارنة بي، بالتأكيد أريد أن أربح هذا السباق لكن سنرى ما سيحدث".

 

وعن رحيل زميله السابق بالفريق البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة، قال :"بالفعل افتقده كثيراً، لقد كان صديقٌ رائع، أتمنى له كل التوفيق في البلوجرانا لأنه لاعب مذهل، لديه إمكانيات هائلة، على المستوى الشخصي هو هادئ للغاية، وأنا فخور للغاية باللعب بجانبه".

 

وشدد صلاح أن فوزه بجائزة أفضل لاعب افريقي لعام 2017 كان أحد أحلامه في أيام الصبى، وقال "أشعر بفخر شديد بهذه الجائزة، قلت دائما أنني أريد الفوز بهذه الجائزة، لدي شعور استثنائي لهذه الجائزة".

 

وعن طموحاته في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، أجاب "في كرة القدم ليس هناك مستحيل، إذا فزت بها فإنك تكون قد وصلت للقمة، لكني حددت بالفعل أهدافي للموسم الحالي".

 

وعن شعوره باللعب في أوروبا قادما من مصر، أكد "ليس من السهل بالنسبة للاعب المصري أن يصل إلى أوروبا وأن يلعب في القمة وسط ضغوطا متزايدة، أحاول الاعتناء بنفسي، وأن أعمل بمنتهى الجدية طوال الوقت".

 

وحول أيام الصبا، أكد صلاح "كنت طفلاً عادياً كنت في الشارع طوال اليوم، عشقت كرة القدم، لهذا هي دائماً في عقلي، كل خطوة أقطعها تكبر معها أحلامي، لم أكن طالباً جيداً، نجريج هي بلدتي في كل مرة تسنح لي الفرصة أذهب إلى هناك، دائما أشعر بالسعادة بالتواجد هناك، إنه مسقط رأي ولن أنسى ذلك أبدا".

 

وأضاف "كنت صبياً عندما لعبت في نادي المقاولون العرب، عندما بلغت السادسة عشر صعدت للفريق الأول، وفي هذه اللحظة بدأت أحلم بالاحتراف، كان الوقت مبكراً لأنني لازلت في السادسة عشر، لكني قلت لنفسي أنها فرصتي ولم أريد أن أخسرها، منذ تلك اللحظة بدأت العمل بكل قوتي لكي أصبح لاعباً جيداً".

 

وحول انتقاله من مصر إلى أوروبا ، أكد نجم ليفربول "لم يكن بالأمر الهين عندما تنتقل من مصر إلى أوروبا، فأنت لا تتحدث لغتهم، عائلتك في مصر والسفر لرؤيتهم أمر صعب، لكنني منذ البداية قلت لنفسي أنني لن أعود إلا وأنا في القمة أو لاعباً معتزلاَ".

 

وعن السبب في تصنيف رونالدو وزيدان وتوتي كأساطير، أوضح صلاح "قلت ذلك لأنهم يختلفون عن أي لاعب أخر، كل منهم لديه ما يميزه، تشعر بالسحر معهم في كل مباراة، لقد لعبت أيضا بجوار توتي وهو بمثابة حلم بالنسبة لي".

 

وحول متابعته للدوري الإسباني وإمكانية انتقاله إلى هناك في ظل إشادة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بإمكانياته، أكد "بالفعل أتابع الدوري الإسباني لكن أحيانا لا أتمكن من ذلك عندما تتعارض المباريات مع مباريات فريقي، في الوقت الراهن أنا موجود مع ليفربول وأريد التركيز مع فريقي لكي ننهي الموسم بشكل رائع".

 

ورد صلاح في نهاية حديثه على تعليق الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الفراعنة بشأن اهتمام ريال مدريد بضمه في نهاية الموسم، بالقول "ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، أنا فقط أشعر بالسعادة في ليفربول".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك