اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام ريال مدريد بمونديال الأندية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام ريال مدريد بمونديال الأندية

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 5:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 5:38 ص

يواجه فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويحتضن ملعب مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط، المواجهة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد، والتي ستنطلق في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة مونديال الأندية.

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، قبل أن يتخطى فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي من البطولة.

فيما سيخوض ريال مدريد مباراته الأولى في مونديال الأندية 2022، عندما يلتقي مع فريق الأهلي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

وشهدت قائمة ريال مدريد المشاركة في نهائيات مونديال الأندية 2022، العديد من الغيابات المؤثرة في صفوف المرينجي بسبب الإصابة مثل، كريم بنزيما، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، فاسكيز، إدين هازارد، وتيبو كورتوا.

بينما سيدخل الأهلي مواجهة ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، بمعنويات مرتفعة بعد وصول الفريق لـ 22 مباراة متتالية دون هزيمة تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويسعى فريق الأهلي لكتابة تاريخ جديد للكرة المصرية والإفريقية أمام ريال مدريد، حال فوزه سيصبح أول فريق مصري وثاني فريق إفريقي يتأهل لنهائي مونديال الأندية 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك