إنييستا يقترب من الدوري الياباني - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنييستا يقترب من الدوري الياباني

الشروق
نشر في: الثلاثاء 8 مايو 2018 - 3:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مايو 2018 - 3:55 م

كشفت تقارير إذاعية إسبانية، أن أندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني، يقترب من  الانضمام إلى فريقفيسل كوبي الياباني بعد انتهاء الموسم.

 

ومنذ إعلانه أنه يخوض موسمه الأخير مع برشلونة وأنه سينتقل إلى وجهة «خارج أوروبا»، توقعت وسائل الإعلام بأن ينضم إنييستا الذي يحتفل الجمعة بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، إلى قافلة النجوم المنتقلين إلى الدوري الصيني، غير أن إذاعة «كادينا سير» الإسبانية  كشفت الثلاثاء أن بطل مونديال 2010 سينضم إلى لاعب آخر متوج بكأس العالم بشخص الألماني لوكاس بودولسكي، من أجل الدفاع عن ألوان فيسل كوبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقابل راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

 

وأكد الصحفي مانو كارينيو أن الاتفاق بين الطرفين قد حسم «كليا» على هامش مباراة الأحد في الدوري بين برشلونة وغريمه ریال مدريد بحضور هيروشي ميكيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة «راكوتن» المالكة لفيسل كوبي والراعية الرئيسية للنادي الكاتالوني.

 

وتزامن ما كشفت عنه «كادينا سير» مع البيان الصادر عن نادي شونج كينغ ليفان الصيني الذي نفى أنه بصدد إجراء صفقة ضخمة لضم النجم الإسباني إلى صفوفه، مؤكدا أنه لن يخرق ضوابط الإنفاق التي فرضتها السلطات الصينية على الأندية بعد سلسلة من الصفقات الخيالية.

 

وأشار النادي الصيني إلى أنه لا يستبعد تعاونا مستقبليا مع إنييستا لكن «ليس كلاعب».

وأعلن إنييستا في أواخر أبريل أنه يخوض موسمه الأخير مع برشلونة، الفريق الذي بدأ مشواره معه عام 2001 مع فرق الناشئين في طريق لإحراز جميع الألقاب الممكنة وعددها 32 ،أبرزها 4 في دوري أبطال أوروبا (2006 و2009و2011 و2015 )و9 في الدوري الإسباني (آخرها في الموسم الحالي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك