ضبط تشكيل عصابي و7 متهمين بارتكابهم جرائم سرقات متنوعة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي و7 متهمين بارتكابهم جرائم سرقات متنوعة

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 3:58 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 3:58 م

ألقى قطاع الأمن العام القبض على تشكيل عصابي و7 متهمين آخرين لارتكابهم جرائم سرقات في 5 محافظات.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (السويس، بورسعيد ، أسوان، البحيرة، الجيزة) من:

ضبط 3 أشخاص - مقيمين بدائرتى قسمى "فيصل، الأربعين" بالسويس؛ لاستيلائهم على مفتاح المنزل الخاص بأحد أصدقائهم كائن بدائرة قسم شرطة فيصل وسرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" من داخل المنزل عقب التأكد من عدم تواجده وأسرته، وأرشد أحدهم عن المبالغ المالية المستولى عليها.

وفي بورسعيد ضبط كهربائى "له معلومات جنائية" لسرقة بعض محتويات استراحة خاصة بإحدى الجهات الحكومية بدائرة قسم شرطة المناخ، وأرشد عن المسروقات بمحل سكنه.

وفي أسوان ضبط عاطل "له معلومات جنائية" لسرقته إحدى المدارس كائنة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة عن طريق تسلق سور المدرسة والاستيلاء على (مجموعة من الأدوات) وأرشد عن المسروقات المستولى عليها.

وفي البحيرة ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية)، بدائرة مركز شرطة إدكو، تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة "السيارات" بأسلوب المغافلة، وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين" – فرد محلى وعدد من الطلقات – 3 هواتف محمولة – سيارة ملاكى ملك أحدهم) واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة والسلاح النارى بقصد الاتجار .. كما أقروا بارتكاب واقعة سرقة سيارة أجرة بدائرة مركز شرطة إدكو، وبإرشادهم أمكن ضبطها.

وفي الجيزة ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" لسرقتهما أجزاء من غرفة تحكم كهرباء بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات المستولى عليها لدى عميلتهما "سيئة النية" (تاجرة خردة – مقيمة بدائرة القسم) ضبطت والمسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك