رئيس الوزراء: سنتابع مشكلات المواطنين ونواجه بحزم أي تجاوز من الجهاز الإداري - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء: سنتابع مشكلات المواطنين ونواجه بحزم أي تجاوز من الجهاز الإداري

هديل هلال
نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 4:59 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 4:59 م

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برسالة اطمئنان لأبناء مصر الأعزاء، وذلك خلال عرضه لبرنامج الحكومة على الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين.

وأكد مدبولي، في كلمته أن «الحكومة ستعمل على متابعة مشكلات المواطنين والتعرف على حاجاتهم والعمل على حلها، وستواجه بكل حزم أي تجاوز من الجهاز الإداري أثناء أداء الخدمات للمواطنين».

وأشار إلى أن «الحكومة ستضع وثيقة تفصيلية لبرنامج عملها، تضم أكثر من 300 صفحة، أمام مجلس النواب»، قائلًا إن «الوثيقة توضح بشكل جلي مسارات وبرامج عمل الحكومة».

وأكمل: «نرحب بكل الآراء وللتوصيات عقب دراسة البرنامج لإقرار مسارات عمل الحكومة في الفترة المقبلة، وأن تحوذ ثقة أعضاء السلطة التشريعية».

وتعهد بالالتزام برفع تقارير متابعة الأداء والنتائج إلى البرلمان بشكل دوري لضمان الشفافية والمساءلة وتحقيق الأهداف المنشودة، مضيفًا أن «الحكومة ستعمل على عقد مؤتمرات صحفية منتظمة لإعلان النتائج بكل وضوح وشفافية».

وذكر أن «الحكومة حريصة على التواصل المستمر مع المواطنين، وإطلاعهم على كل المستجدات المتعلقة بتنفيذ البرامج والمشروعات الوطنية، بما يعزز الثقة المتبادلة، ويؤدي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كل المجالات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك