مواجهة مكررة بين الأهلي وطلائع الجيش في بروفة أخيرة لبيراميدز - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواجهة مكررة بين الأهلي وطلائع الجيش في بروفة أخيرة لبيراميدز

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 10:43 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 10:43 ص

يستعد النادي الأهلي لقمة الدوري يوم الجمعة المقبلة ضد بيراميدز، بمواجهة سهلة نسبيا اليوم الإثنين ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المواجهة المكررة ضد الطلائع في السابعة من مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، بعدما كان الأحمر قد حقق فوزا كاسحا على نفس الفريق برباعية نظيفة في الأول من يوليو الجاري.

وحمل انتصار الأهلي توقيع طاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي، من بينها 3 أهداف في الشوط الأول، كما أهدر طاهر أيضا ركلة جزاء للأحمر، في المقابل أهدر عمر السعيد مثلها للطلائع.

ورغم ابتعاد الطلائع عن شبح الهبوط نسبياً بوجوده في المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة، إلا أن الفريق لم يحصد سوى نقطتين في آخر 5 مباريات.

أما الأهلي الذي يسير من انتصار لآخر، فقد وصل للنقطة 54 بانتصاره الأخير على الداخلية، فيسعى لتقليص فارق النقاط مع بيراميدز المتصدر مع تقليص فارق المواجهات المؤجلة أيضا، حيث خاض الفريق السماوي 4 مباريات أكثر ويتصدر بفارق 11 نقطة.

وفي آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين – الاهلي وطلائع الجيش – على مستوى الدوري فاز الأهلي في 3 مقابل انتصار وحيد ونادر للطلائع وتعادل الفريقان مرة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك