قلت له بكرهك.. إيمان العاصي تكشف عن علاقتها المتوترة مع محمد القس في برغم القانون - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قلت له بكرهك.. إيمان العاصي تكشف عن علاقتها المتوترة مع محمد القس في برغم القانون

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 8:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 8:21 ص

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد القس في مسلسل "برغم القانون"، موضحة أنهما لما يكونا يعرفان بعضهما قبل المسلسل، مضيفة أنها صدمته بتصريح مفاجئ في أول لقاء بينهما.
وقالت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة "DMC" مساء الإثنين، إنها أخبرته بأنها "تكرهه" في أول لقاء جمعهما، معقبة "في أول صباح الخير بينا قلت له أنا بكرهك".
وأوضحت أنها خضعت لتدريبات تمثيل مكثفة قبل بدء تصوير المسلسل، مشيرة إلى أنها عاشت حالة نفسية تشبه شخصية "ليلى" التي تجسدها لمدة شهرين في منزلها.
وتابعت: "في أول لقاء بيننا، لم استطع التعامل معه وقلت له: أنا بكرهك ولا أستطيع التعامل معك"، متابعة: "بعد أن مثلنا معا لفترة، قال لي: أنا فهمتك أنت محقة تماما".
ووصفت جميع مشاهدهما في المسلسل بأنها "غير لطيفة"، باستثناء مشاهد "الفلاش باك" (الاسترجاع)، مؤكدة أن شعورها بالكره لم يكن موجها لشخصه؛ بل تكون لديها منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها سيناريو المسلسل.
وأشادت العاصي، بأداء الفنان محمد القس، مشيرة إلى أنه "متمكن جدًا من الشخصية، خاصة أنها ليست سهلة وتتضمن أبعادا كثيرة لم تظهر بعد في المسلسل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك