وكيل تعليم دمياط يستقبل مديري المدارس من خريجي المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم دمياط يستقبل مديري المدارس من خريجي المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 6:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 6:00 م

استقبل المهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ دمياط، اليوم، إيهاب محمد عصام عوض فهمي، والسيد توفيق محمود منصور، وخالد يوسف أمين صيام وعمرو محمود احمد التميمي ومحمد عمر راغب المرسي، وأماني على محمد حسن البردويل وحنان عطوة حسن زناتي، وفاطمة محمد عبد الفتاح محمد نصر الدين ورشا بشير مصطفى اللبان، مديري المدارس الجدد من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لاختيار 1000 مدير مدرسة من المعلمين الشباب الكفء والمتميزين، وذلك بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية.

ورحب وكيل الوزارة، بالحضور مشيدا بهم كواجهة مشرفة لشباب المعلمين بدمياط حيث تم اختيارهم طبقًا لخبراتهم العلمية والعملية وسماتهم الشخصية ومهاراتهم القيادية للمشاركة في المبادرة الرئاسية واجتياز تدريبات الإدارة والقيادة خلال ستة أشهر والحصول على دبلومة في القيادة التربوية والأمن القومي.

وتأتى هذه المبادرة في إطار رؤية الدولة لخطة تطوير التعليم في جميع جوانبها من مناهج وأدوات تقييم وكذلك اختيار مديرين أكْفَاء يتميزون بالفكر الإبداعي المتطور.

وأعرب وكيل الوزارة، عن سعادته باجتيازهم للتدريبات بأعلى المعايير العلمية والفنية التي صممت لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية لوظائف مديري المدارس للارتقاء بمستوى الإدارة المدرسية والمنظومة التعليمية.

وخلال اللقاء أوضح وكيل الوزارة، للحضور أنه حتى تكون مديرًا ناجحًا لابد أن تقف على أرض صلبة مُلِمًَّا بالقوانين واللوائح المنظمة للشئون التعليمية والقرارات الوزارية واكتب الدورية ونشرات المديرية، واستيعابها مع الاحتفاظ بها وجمعها في ملف واحد لتكون مرجعًا وقت الحاجة إليها.

وضمت قائمة خريجي الدفعة الأولى كلا من "إيهاب محمد عصام عوض فهمي، والسيد توفيق محمود منصور، وخالد يوسف أمين صيام، وعمرو محمود أحمد التمامي، ومحمد عمر راغب المرسي، وأماني على محمد حسن البردويل، وحنان عطوة حسن زناتي، وفاطمة محمد عبد الفتاح محمد نصر الدين، ورشا بشير مصطفى اللبان



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك