بيسيرو يطلب مهاجم أفريقي والأهلي يحاول إقناعه بأنتوي - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيسيرو يطلب مهاجم أفريقي والأهلي يحاول إقناعه بأنتوي

عمرو فهمي
نشر في: السبت 9 يناير 2016 - 1:29 م | آخر تحديث: السبت 9 يناير 2016 - 1:29 م

يحاول عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول إقناع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق بالغاني جون أنتوي وباقى اللاعبين للدفع بهم فى المباريات المقبلة .

جاء ذلك بعدما طلب بيسيرو من إدارة الكرة التعاقد مع مهاجم أفريقي فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق ، وهو ماأدهش زيزو وعبدالحفيظ وبقية الجهاز المعاون خاصة وأن الأهلي يملك ماليك إيفونا وجون أنتوي .

 

ويعتمد بيسيرو على الجابوني ماليك إيفونا بشكل فردي فى هجوم الفريق والذى سجل 5 أهداف فى الدوري حتى الآن ، ثم على عماد متعب على فترات مختلفة والذى سجل 3 أهداف فى البطولة ، فى حين خرج من حساباته الغاني جون أنتوي وعمرو جمال وأحمد عبدالظاهر .

وبرر بيسيرو طلبه لمهاجم صريح هو أن كل المهاجمين الموجودين فى الفريق حاليا يلعبون خارج الصندوق أكثر ولكنه في حاجة لمركز المهاجم رقم 9 .

 

يذكر أن الأهلي تعاقد من جون أنتوي هداف الدوري الموسم الماضى قادما من الشباب السعودي وتوقع الجميع أن يكون صفقة الأهلي الرابحة ، لكنه أصبح مجمدا بقرار من بيسيرو ، حيث خرج من قائمة الفريق فى كل المباريات التى جاءت عقب معسكر دبي .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك