الميلان يحسم صفقة رومانيولي اليوم - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الميلان يحسم صفقة رومانيولي اليوم

خالد عامر
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:48 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:48 م

 

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي أن اليوم سيكون اليوم الحاسم بالنسبة لمدافع فريق روما ومنتخب إيطاليا أليسيو رومانيولي الذي ارتبط في الفترة السابقة عبر عدة تقارير صحفية بمفاوضات مع الروسونيري.

كانت تقارير سابقة قد صدرت في إيطاليا أكدت على أن ما يحول دون انضمام اللاعب إلى الميلان هو عدم حسم إيه إس روما لصفقتي إيدين دزيكو ومحمد صلاح، لكن مع انتهاء الصفقتين رسمياً، وارتداء صلاح قميص روما في أول مباراة رسمية مساء الأمس أمام فالينسيا بات المدافع قريباً من الرحيل عن لعاصمة الإيطالية.

ومن المفترض أن يجتمع أدريانو جالياني المدي التنفيذي لإيه سي ميلان مع والتر ساباتيني وكيل أعمال رومانيولي لإنهاء الإتفاقات الخاصة باللاعب ، والتي أكد موقع "فورزا روما" على أنها ستتم بحصول اللاعب على 2 مليون يورو في الموسم لمدة خمسة مواسم، لتتبقى فقط موافقة النادي.

لكن الموقع أكد على أن العقبة التي ستواجه الميلان هي أن ذئاب العاصمة سيرفضون العرض المقدم من جانب الروسونيري والمقدر بـ25 مليون يورو، والتمسك بـ30 مليون يورو بخلاف الحوافز والعلاوات التي سيحصل عليها النادي من مشاركات اللاعب مع فريقه الجديد والمقدر بـ3 ملايين يورو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك