بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد النادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد النادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد

الإسماعيلية- أميرة محمدين:
نشر في: الخميس 9 أغسطس 2018 - 11:24 ص | آخر تحديث: الخميس 9 أغسطس 2018 - 11:24 ص

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم الوزارة الكامل ماليا وفنيا لدورة مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ19 للفنون الشعبية، والذي تقرر أن تشارك فرقتي الإبداع للفنون الشعبية والأوركستر التابعتين للوزارة في دورة المهرجان هذا العام، والذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر المقبل.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير للإسماعيلية، اليوم الخميس؛ لتفقد النادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد، ومتابعة اللمسات الأخيرة للأعمال بالنادي؛ استعدادا لافتتاحه رسميا قريبا.

وقال «صبحي» إن النادي يعد إنجازا رياضيا واجتماعيا وثقافيا، ومن المتوقع إقبال العديد من مواطني الإسماعيلية على الاشتراك في عضويته؛ لما يضيفه النادي للمحافظة من أنشطة ترفيهية ورياضية ورعاية للموهوبين، بجانب الاهتمام بنشاط كرة القدم التي تعد اللعبة الأولى بالمحافظة.

وتضمنت جولة الوزير داخل النادي، تفقد المبنى الاجتماعي ومجمع حمامات السباحة، والمنطقة المخصصة للأطفال وملاعب الرياضات المختلفة، واستمع «صبحي» إلى شرح تفصيلي عن مراحل تنفيذ منشآت النادي، والتي بلغت نحو 98%، مشيدا بحجم الإنشاءات التي يتضمنها المشروع والتي تنفذ وفقا للمواصفات العالمية.

ومن جانبه، أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية على تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة بالمحافظة، والمقرر افتتاحها خلال الفترة المقبلة، ومنها مشروعات الأنفاق والإسماعيلية الجديدة والسحارات وشبكة الطرق والمحاور المرورية الجديدة، منوها بإقامة مجموعة من المشروعات وفي مقدمتها فرع النادي الإسماعيلي بأرض النخيل.

ويقام النادي بأرض النخيل على مساحة 27 فدانا، بدعم وزارة الشباب والرياضة، وبإشراف وتنفيذ إدارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويضم ملاعب كرة قدم وسلة ويد وكرة خماسية وحمامات سباحة ومطاعم ومبنى اجتماعي متكامل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك