«إدراكي» تدخل نظام SAP التكنولوجي لتجارة التجزئة في مصر - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 2:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إدراكي» تدخل نظام SAP التكنولوجي لتجارة التجزئة في مصر


نشر في: السبت 9 سبتمبر 2017 - 3:43 م | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2017 - 3:43 م

أعلنت شركة "إدراكي" الشريك المحلي لشركة SAP، عن إتاحة نظام SAP لتجارة التجزئة، في السوق المصري، أمام شركات التجزئة الكبيرة.

وقال محمد عبد الحميد، المدير التنفيذي لـ شركة إدراكي، إنه تم تشغيل النظام الجديد مع شركائنا في "هايبر وان"، موضحا أن مجموعة سلاسل هايبروان اعتمدت على نظام SAP ، لربط جميع أنشطة الشركة بمختلف أقسامها، ودمجها تحت نظام واحد، وهو ما يسهل عملية إدارة الشركة بالإضافة إلى تسهيل عملية اتخاذ القرار لخدمة العملاء.

ويشار إلى أن مبيعات شركة sap السنوية بلغت 23.3 مليار دولار خلال 2016 وتملك 335 ألف عميل في 190 دولة في أنحاء العالم، واشترت من عام 2012 أكثر من شركة متخصصة في الحوسبة السحابية، وفي عام2014 أبرمت شراكة مع (IBM) لتسويق خدمات سحابية.

ويعتبر النظام الجديد لـ SAP هو أهم أنظمة الـ ERP وأحد المشاريع المعلوماتية، التي تم تصميمها لتنسيق كافة المعلومات وكل الأنشطة، التي تتعلق بالمؤسسة التي تستخدمه، حيث يعمل على دعم كافة العمليات الأساسية، لإتاحتها للعميل بكل سهولة، ومن أبرز هذه العمليات، التي يقوم نظام الـ SAP بدعمها إدارة الإمدادات والأعمال التنفيذية إضافة إلى الموارد البشرية والأمور المالية والعلاقات العامة أو العلاقات مع العملاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك