مدير رابطة الدوري السعودي: لن نغلق الباب في وجه محمد صلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير رابطة الدوري السعودي: لن نغلق الباب في وجه محمد صلاح

محمد ثابت
نشر في: السبت 9 سبتمبر 2023 - 11:13 ص | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2023 - 2:51 م

أكد مايكل إيمينالو، مدير رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، مشيرًا إلى أن الباب لم يغلق أمام انتقاله لدوري روشن الفترة المقبلة.

فشل اتحاد جدة السعودي في إقناع إدارة ليفربول للتخلي عن نجم الريدز محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من العرض الضخم وصل إلى 215 مليون جنيه إسترليني على حد وصف صحيفة "ذا صن" البريطانية، لكن العميد لم يفقد الأمل وسيعاود المحاولة في 2024.

قال إيمينالو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس":" أولًا وقبل كل شئ محمد صلاح هو أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب".

أضاف:" لقد قلت من قبل.. سرًا وعلنًا، إننا نرحب بأي شخص يريد القدوم إلى الدوري السعودي، وهذا يشمل صلاح، لكن علينا القيام بالأشياء بطريقة احترافية ومحترمة للغاية، وهذا ما نتواجد من أجله، ونعمل على تحقيق الاحتراف واحترام الكفاءات والقيام بالأمور بطريقة صحيحة".

شدد إيمينالو:" إذا لم تحدث الصفقة، فهذا ليس معناه أننا لم نعد معجبين بـ صلاح أو لدينا مشكلة مع ليفربول، ولكن لأن بعض الأشياء التي يجب أن يتم التوافق عليها لم تستطع جميع الأطراف المشاركة في التفاوض في التوصل لاتفاق بشأنها".

أتم إيمينالو:" لا يشعر أحد بالغضب، نحن نمضي قدمًا، لكننا لن نغلق أي باب على الإطلاق، وإذا كانت هناك فرصة للقيام بالأشياء بشكل جيد وإحضار محمد صلاح إلى الدوري السعودي فنكون جميعًا ممتنين للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك