الليل وآخره يتصدر الترند بعد 21 عامًا.. ويحيى الفخراني: العمل الجيد هو الذي يبقى - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليل وآخره يتصدر الترند بعد 21 عامًا.. ويحيى الفخراني: العمل الجيد هو الذي يبقى

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 9:40 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 9:40 م

عبر الفنان يحيى الفخراني، عن سعادته بتصدره "الترند" على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، بعد إعادة عرض مسلسله "الليل وآخره" بعد مرور 21 عامًا على عرضه الأول في عام 2003.
وقال خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع خيري" المذاع عبر شاشة "المحور" مساء الإثنين، إنه علم بالخبر من زوجة ابنه، مضيفا أنه لا يتابع مواقع التواصل الاجتماعي ويعتقد أن معظم فناني جيله ليسوا مهتمين بها.
وأعرب عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على المسلسل، قائلا: "ردود الفعل أسعدتني لأنها أيقنتني بأن العمل الجيد هو الذي يبقى"، مشيدًا في الوقت ذاته بفريق العمل بالكامل، من الكاتب بلال عبد القوي والمخرجة رباب حسين.
وحول اعتذار الفنان الراحل نور الشريف عن بطولة المسلسل؛ بسبب تصوير مسلسل "عمرو بن العاص" في ذلك الوقت، قال:" الله يرحمه، كان طيب القلب، وإنسانا جميلا، وصاحب قلب كبير".
وردًا على تساؤلات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول ما إذا كانت شخصية "رحيم" التي أداها في مسلسل "الليل وآخره" شخصية ظالمة أم مظلومة، قال الفخراني: "رحيم كان مظلوما بقلبه، لأنه أحب ولكن زوجته كانت إنسانة طيبة وكويسة جدًا"، مضيفا أنه كان يرى أن إخوته يجب أن يقدروا تضحيته لهم في تربيتهم.
وأخيرًا، كشف الدكتور يحيى الفخراني، أنه يستعد لمسلسل جديد بعنوان "الأستاذ" في رمضان المقبل، لافتا أنه لم يقرأ السيناريو بالكامل بعد؛ لكنه وافق على الفكرة فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك