وفد من نقابة المهندسين يصل معبر رفح لتسليم شاحنات إغاثة لأهالي غزة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد من نقابة المهندسين يصل معبر رفح لتسليم شاحنات إغاثة لأهالي غزة

محمد فتحي
نشر في: الأربعاء 10 يناير 2024 - 1:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يناير 2024 - 1:22 م

قالت النقابة العامة للمهندسين، إن محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، استقبل رئيس نقابة المهندسين الفرعية بسيناء أمين جودة، وعضو مجلس إدارة نقابة المهندسين بشمال سيناء سليمان محمود سليمان، ووفد نقابة المهندسين المصاحب لقافلة الإغاثة، وذلك على معبر رفح البري، بعد أن اصطحب الوفد الهندسي قافلة الإغاثة المكونة من خمس شاحنات تضم شاحنتين مواد غذائية وشاحنتين ملابس وبطاطين وشاحنة مستلزمات طبية من القاهرة إلى رفح.

وأوضحت النقابة في بيان لها اليوم، أن محافظ شمال سيناء وجه التحية إلى نقيب المهندسين طارق النبراوي، وأعضاء هيئة مكتب النقابة، وأعضاء المجلس الأعلى وجموع مهندسي مصر، على ما قدموه من دعم للأشقاء في غزة، مشيداً بدور نقابة المهندسين في دعم القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء الفلسطينيين بالمساعدات المتنوعة.

بدوره أكد رئيس نقابة المهندسين الفرعية بسيناء أمين جودة، أن مصر بكافة مؤسساتها وفي القلب منها نقابة المهندسين أكبر داعم للقضية الفلسطينية.

فيما، أعرب رئيس نقابة المهندسين الفرعية بأسوان محمد عباس، وأعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة لقيامهم بواجب ومهمة إنسانية من الدرجة الأولى تجاه أشقاء عزل يتعرضون لأبشع الجرائم البشرية، داعين الله عز وجل أن يؤيدهم بنصره على عدو لا يحترم قوانين ولا يعرف الرحمة تجاه طفل بريء وإمرأة مسنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك