وكيل شباب بالقليوبية: المحافظة تستقبل فتيات 7 محافظات بمهرجان المشي الأول للفتيات - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 9:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل شباب بالقليوبية: المحافظة تستقبل فتيات 7 محافظات بمهرجان المشي الأول للفتيات

محمود عواد
نشر في: الخميس 10 فبراير 2022 - 5:09 م | آخر تحديث: الخميس 10 فبراير 2022 - 5:09 م
قال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن المحافظة تستضيف العديد من فتيات محافظات ( القاهرة _الغربية _كفر الشيخ _ الشرقية _ المنوفية _الدقهلية _ الإسكندرية)، وذلك في مهرجان المشي الأول للفتيات والمهرجان الترويحي، والذي يهدف إلى دعم رياضة الفتاة على مستوى المحافظة، وتوسيع قاعدة مشاركة الفتيات في الأنشطة الرياضية، وذلك خلال الاجتماع الذى عقدة للتنسيق لإدارة الرياضة لتنظيم أسبوع رياضي بالقليوبية.

فيما تناول الاجتماع تنسيق الأعمال وتوزيع المهام علي فريق العمل والتأكيد على الإجراءات الاحترازية وحسن استقبال المحافظات لخروج المشروع بالشكل الذي يليق بالمحافظة، كما تطرق لتنسيق أعمال مشروع Start of Egypt، والذي يتم استضافته بنادي بنها الرياضي في الرابع عشر من فبراير.

وأوضح وكيل الوزارة، أن المهرجان يهدف إلى تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، جعل ممارسة الأنشطة الرياضية للمرأة كأسلوب حياة، وتوطيد أواصل الصداق والمحبة بين المشاركات لجميع المحافظات، حيث يتم استقبال المحافظات أمام ديوان عام المحافظة.

ويتم تنفيذ مهرجان المشي من أمام المحافظة حتى حديقة صقلية، ويليه أنشطه ترويحية بنادي بنها الرياضي ونهاية الحفل يتم توزيع جوائز علي المشاركين.

وأضاف الصبروط، أن إجراءات تنفيذ نهائي دوري الاكاديميات لكرة القدم بالقليوبية والمجمع تنفيذها يوم الأربعاء 16 فبراير، والتأكيد على خروج المشروع بشكل مميز وترتيب أولويات الإشراف والإجراءات الإدارية اللازمة للمشروع.

وأكد وكيل الوزارة في نهاية الاجتماع، أن الرياضة أحد أهم عوامل تقدم الشعوب ورقيها وتشهد وزاره الشباب والرياضة طفرة غير مسبوقة في الأنشطة والبرامج المقدمة للفتاة والمرأة من خلال مشروعات وبرامج الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك