تقرير .. سقوط النجم ومازيمبي فى دوري الأبطال .. وقطبا مصر يقتربان من المجموعات - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير .. سقوط النجم ومازيمبي فى دوري الأبطال .. وقطبا مصر يقتربان من المجموعات

علي البحيري
نشر في: الأحد 10 أبريل 2016 - 9:31 م | آخر تحديث: الأحد 10 أبريل 2016 - 9:31 م

انتهت مباريات الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث حدثت العديد من المفاجأت حيث سقط بطلي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

خسر النجم الساحلي أمام انيمبا النيجيري خارج ملعبه بثلاثة أهداف للاشئ ليقترب حامل لقب الكونفيدرالية من توديع البطولة للعام الثاني علي التوالي قبل مباراة العودة بسوسة يوم 19 أبريل.

وسقط مازيمبي الكونغولي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي خارج ملعبه بهدفين للاشئ ليقترب مازيمبي من توديع البطولة قبل مباراة العودة المقرر لها 20 أبريل في الكونغو.

قطبا مصر يقتربان من دور المجموعات

اقترب بطلي مصر الأهلي والزمالك من التأهل لدور المجموعات من البطولة بعد أن حقق الثنائي نتائج ايجابية في الذهاب ، فتعادل الأهلي خارج ملعبه أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله ليقترب أبناء القلعة الحمراء من التأهل قبل مباراة العودة في استاد برج العرب بالاسكندرية يوم 20 أبريل.

بينما حقق الزمالك الفوز علي مولودية بجاية الجزائري بهدفين للاشئ باستاد بتروسبورت ليقترب أبناء القلعة البيضاء من التأهل قبل مباراة العودة في الجزائر يوم 19 أبريل.

في نفس الجولة حقق أسيك ميموزا الايفواري الفوز بملبعه علي أهلي طرابلس الليبي بهدفين للاشئ ليقترب الفريق الايفواري من التأهل قبل مباراة العودة في ليبيا يوم 19 أبريل.

وتعادل المريخ السوداني أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل منهما ليقترب الفريق السوداني من توديع المسابقة قبل مباراة العودة في الجزائر والمقرر لها 19 أبريل.

وسقط الملعب المالي علي ملعبه أمام زيسكو يونايتد الزامبي بثلاثة أهداف لهدف ليقترب الفريق المالي من توديع المسابقة قبل مباراة العودة في زامبيا يوم 19 أبريل.

وأخيرا حقق فيتا كلوب الكونغولي الفوز بملعبه علي ماميلودي سونداونز الجنوب أفريقي بهدف للاشئ ليقترب الفريق الكونغولي من التأهل قبل مباراة العودة في جنوب أفريقيا يوم 19 أبريل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك