بالصور.. «الداخلية» توقع الكشف الطبي على 2532 حالة من رجال الشرطة ونزلاء السجون والمواطنين - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «الداخلية» توقع الكشف الطبي على 2532 حالة من رجال الشرطة ونزلاء السجون والمواطنين

كتب - مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 3:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 3:39 م

وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العديد من القوافل الطبية، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى «سجن شديد الحراسة 2 بطرة، ومديريات أمن السويس، والأقصر، وأسيوط، والمنوفية».

وأسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 209 حالات في السويس، شملت «ضباط، وأفراد، ومجندين، ومحجوزين» وتوقيع الكشف الطبي على 544 مواطنًا بقرية شلوفة في الجناين وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وتم توقيع الكشف الطبي على 95 حالة في الأقصر، شملت «ضباط، أفراد، محجوزين»، وتوقيع الكشف الطبي على 356 مواطنًا بقرية حاجز أبوغار، وقرية الغرز بدائرة مركز شرطة أرمنت وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

ونجحت القوافل الطبية في علاج 239 حالة في أسيوط، و154 حالة في المنوفية، و472 حالة في سجن شديد الحراسة 2 بطرة، وعلاج 463 حالة في العجوزة والإسكندرية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية؛ لتوطيد أواصر الصلة بين جهاز الشرطة والمواطنين وإعلاء قيم حقوق الإنسان والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما في مجال الرعاية الطبية للمواطنين والمتهمين المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة ونزلاء السجون ورجال الشرطة وأسرهم، وتوقيع الكشف الطبي المجاني على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة وصرف الأدوية والعلاج لهم بالمجان، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية؛ لتوقيع الكشف الطبي على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك