ايتو: جوارديولا منحني فرصة تاريخية بالسماح لي بالرحيل إلى انتر ميلان - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ايتو: جوارديولا منحني فرصة تاريخية بالسماح لي بالرحيل إلى انتر ميلان

د ب أ
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:43 م

أكد المهاجم الكاميروني صامويل ايتو، اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا لم يكن منسجما مع لاعبي النادي الكتالوني خلال فترة توليه المسؤولية الفنية للفريق.

وقال ايتو في مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس" التليفزيونية الرياضية: "بيب عاش حياته كلها في برشلونة، ولكن خلال السنوات التي قضاها مع النادي لم يكن يفهم الفريق، لم يعش حياة المجموعة".

وكشف ايتو/38 عاما/، اللاعب الحالي لنادي قطر القطري، ما قاله لجوارديولا عندما جاء إلى برشلونة، حيث أضاف قائلا: "قلت لجوارديولا أنني سوف أكون من سيقود برشلونة للفوز وليس ميسي، لقد كنت أنا من جعل برشلونة يفوز".

يشار إلى أن جوارديولا كان يرغب في التخلص من ايتو خلال أيامه الأولى مع الفريق الكتالوني، وعن هذا الأمر تحدث النجم الكاميروني قائلا: "كان هذا هو الموقف آنذاك، ميسي جاء متأخرا، يمكنك أن تسأل تشافي وانيستا وأخرين، ذلك الوقت كان عصري".

وكشف ايتو أنه أصيب بدهشة كبيرة عندما علم بأن جوارديولا يريد بيعه رغم أنه سجل 30 هدفا في الدوري المحلي في الموسم السابق على مجيء المدرب الإسباني.

وتابع ايتو قائلا: "لقد قال لي المحامي الخاص بي في ذلك الوقت أن النادي عرضني للبيع، سألته إذا كان ذلك حقيقيا، قال لي نعم، كان هذا طلب جوارديولا".

واعترف المهاجم الكاميروني المخضرم أن رحيله لنادي انتر ميلان الإيطالي كان "الاتفاق الأفضل في تاريخ كرة القدم"، على حد تعبيره.

واختتم ايتو قائلا: "بالطبع، الفرصة التي منحها لي بيب كانت تاريخية لأنها سمحت لي بأن أكون جزءا أكثر أهمية في تاريخ كرة القدم بالرحيل إلى الانتر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك