الحلقة 9 من الاختيار 3: كريم بديوي قيادي خلية مدينة نصر يفجر نفسه خلال مدهمة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلقة 9 من الاختيار 3: كريم بديوي قيادي خلية مدينة نصر يفجر نفسه خلال مدهمة

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 10 أبريل 2022 - 10:39 م | آخر تحديث: الأحد 10 أبريل 2022 - 10:39 م

انتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 3"، بوصول زكريا (كريم عبدالعزيز) لمكان قيادي خلية مدينة نصر كريم بديوي، الذي قام بمقابلة منسق شحنة الأسلحة للاتفاق معه، وتم تحديد مكانه من قبل الأمن الوطني وتم مداهمة منزله، وقام بتفجير نفسه.
وفي مدينة العريش، قام الضابط مصطفى (السقا) بمطابقة شفرات الخلايا الإرهابية من خلال احداثيات وإشارات الجهاز الذي يتحدثون خلاله، ووصل إلى حل شفرة حديثهم مع بعض.
السقا يقود مداهمة في سيناء.. وعز يسعى لاستدراج خلية شحنة الأسلحة.
ويشارك فى مسلسل الاختيار الجزء الثالث، العديد من الممثلين المتميزين مثل الفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد عز، وأيضًا خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
ويقدم الفنان ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبان توليه وزارة الدفاع، بينما يجسد الفنان خالد الصاوي فى الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، شخصية القيادي السابق بجماعة الإخوان خيرت الشاطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك