إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بقليوب - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بقليوب

خالد محمد
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 - 1:47 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2019 - 1:47 م

أصيب شخصان في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بمدينة قليوب تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة قليوب من الأهالي بحدوث مشاجرة وإصابة شخصين بناحية عزبة الجندي ميت حلفا بدائرة المركز.

وانتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية وبالفحص تبين حدوثها بين: طرف أول " ز. ع. ا." يبلغ من العمر 31 عاما مبلط و"م. ح. ع."، يبلغ من العمر 32 عاما، سائق، وشقيقه "م. ح. ع." يبلغ من العمر 31 عاما سائق وطرف ثان "كريم ص. ف." يبلغ من العمر 17 عاما عامل، وحسن م. س." يبلغ من العمر 27 عاما بدون عمل مصاب.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة الخامس "خالد ع. م." يبلغ من العمر 35 عاما، عامل، والذي تصادف وجوده بالمكان أثناء المشاجرة، تم نقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصي.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وفارغ طلقة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم واعترف الثاني بحيازته للسلاح الناري وأنه مطلق العيار الذي أحدث إصابة المصابين، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك