وكيل صحة الغربية يؤكد على الاهتمام بتطوير منظومة الزمالة المصرية والتدريب المستمر - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة الغربية يؤكد على الاهتمام بتطوير منظومة الزمالة المصرية والتدريب المستمر

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 2:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 2:09 م

اجتمع الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، بمسؤولي المجلس العلمي بالغربية بقيادة الدكتور محمد غنيم وهو المسؤول عن وضع استراتيجية العمل ومناهج الزمالة والإشراف على البرنامج التدريبي للزمالة بالغربية، والذي يدفع بالمزيد من الإنجازات ببرنامج الزمالة تبعا، وذلك بحضور الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي، والدكتور عمرو عبدالمنعم محمود مساعد وكيل الوزارة لشؤون الزمالة والدكتورة سها عادل الغزالي مسؤول المتدربين بإدارة الزمالة، الدكتورة مروة السعيد النجار مسؤول المدربين بإدارة الزمالة، ومنسقي الزمالة بجميع المراكز التدريبية بالغربية.

وأكد وكيل الوزارة، على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ للارتقاء بمنظومة التعليم الطبي المهني بما ينعكس على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وأشار إلى دعمه وتقديره لجهود الأطقم الطبية لدورهم الهام في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، موضحة أن جيل شباب الأطباء هم نواة تقديم الرعاية الصحية للمواطنين ضمن المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة في القطاع الصحي.

وأضاف أن الوزيرة أكدت على التوزيع العادل للأطباء من مدربي ومتدربي الزمالة المصرية بالمستشفيات، وفقًا لنموذج ومعايير التوزيع في هذا الشأن، بما يساهم في توافر القوى البشرية بجميع المستشفيات وبما يساهم في النهوض بالعملية التدريبية.

ووجهت بالإسراع من اعتماد المستشفيات بأقسامها المختلفة ضمن برنامج الزمالة المصرية لتوزيع الأطباء عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك