اجتماع موسع لمناقشة مشروع تطوير وتنمية الطفولة المبكرة والتنشئة المستدامة بحضور وزراء الشباب والرياضة والتضامن والتعليم - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماع موسع لمناقشة مشروع تطوير وتنمية الطفولة المبكرة والتنشئة المستدامة بحضور وزراء الشباب والرياضة والتضامن والتعليم

نيفين أشرف
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 6:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 6:24 م

في ضوء المبادرة الرئاسية بداية جديدة للتنمية البشرية وبناء على تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، عقد اليوم اجتماع برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ووزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، لبحث الخطوات التنفيذية لاستراتيجية مشروع تطوير وتنمية الطفولة المبكرة والتنشئة المستدامة.

وتناول اللقاء مناقشة الرؤية الاستراتيجية للمشروع والخطة التنفيذية المقترحة لتفعيل البرنامج، وذلك في إطار مبادرة "بداية جديدة" التي تهدف إلى بناء الإنسان المصري، بالتوازي مع برنامج عمل الحكومة لتحقيق مستهدفات التنمية البشرية. تم التركيز على الأطفال من مرحلة الطفولة المبكرة (من 0 إلى 6 سنوات)، والتنمية المستدامة للأطفال والشباب (من 6 إلى 18 سنة).

ويأتي هذا الاجتماع كخطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف الوطنية لتعزيز دور الطفولة والتنشئة في بناء جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل، بما يتماشى مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ورؤية مصر 2030.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك