تريزيجيه: لعبت مع المنتخب مصابا بكسر.. وصلاح لم ينجح بالصدفة - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تريزيجيه: لعبت مع المنتخب مصابا بكسر.. وصلاح لم ينجح بالصدفة

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 10:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 10:47 م

كشف محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر أنه لعب آخر مباراتين أمام كاب فيردي وبوتسوانا مصابا بكسر، مشيدا في الوقت ذاته بزميله محمد صلاح الذي خاض مباراته الدولية رقم 100 في الفوز على بوتسوانا برباعية دون رد في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

صرح تريزيجيه عبر قناة أون تايم سبورتس "اللاعبون رجال وكانوا على قدر المسؤولية بعد رحلة سفر طويلة، ولكن لاعبي منتخب مصر دائما في الموعد وحققنا فوزا كبيرا".

وأضاف "لقد تكلل تعبي بعد 11 عاما مع المنتخب، وتواجدي بين أفضل 10 هدافين في تاريخ المنتخب إنجاز كبير جدا وأتمنى المزيد، فلا يوجد أغلى من قميص منتخب مصر، ولا أخاف على نفسي في كل مباراة".

وكشف اللاعب المنضم حديثا لصفوف الريان القطري "لقد تعرضت لإصابة بكسر في الكوع خلال مباراتي الأخيرة مع فريق طرابزون التركي، وانضممت لمنتخب مصر وتدربت بذراعي مربوطة، وأنسى الإصابة من أجل منتخب بلدي".

وتابع "منتخب مصر هو أفضل منتخب عربي وأفريقي، وقميص مصر غال، الأهم أن تكون راضيا عن نفسك وتقدم أفضل ما لديك لبلدك".

وانتقل تريزيجيه للحديث عن زميله محمد صلاح، قائلا "ما حققه صلاح ليس بالصدفة وأبارك له على خوض 100 مباراة مع المنتخب، فهو مثل أعلى لنا جميعا ونتشرف به واحتفلنا به بعد المباراة".

وأتم تصريحاته "هذا الجيل وصل لنهائي كأس أمم أفريقيا مرتين وتأهل لكأس العالم، وأثق أن هذا الجيل سيحقق كأس الأمم، إنه حلمي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك